اعلانات جوجل
دورى أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وروما في الدوري الأوروبي

يوفر موقع الهداف 24 خدمة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وروما في بطولة الدوري الأوروبي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني سولشاير لتحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل الخروج لمواجهة الذئاب خارج الديار في إيطاليا بمباراة العودة والتي ستقام على معلب الأوليمبيكو معقل روما.

اعلانات جوجل

 

في المقابل يسعى روما بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار ليكون لديه الأفضلية قبل مباراة العودة.

سيتم إضافة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وروما في الدوري الأوروبي هنا قبل بداية المباراة:

 

 

 

 

وجاءت قرعة بطولة الدوري الأوروبي للدور نصف النهائي كالآتي:

مانشستر يونايتد ضد روما

فياريال ضد آرسنال

 

يذكر أن فريق بايرن ميونخ الألماني هو صاحب لقب بطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي في البطولة التي أقيمت منذ دور ربع النهائي بنظام المباراة الواحدة في ظل تفشي فيروس كورونا في العالم والذي منع عملية السفر بين البلاد لتقام المباريات في الأراضي البرتغالية.

وكان قد فاز وقتها بايرن ميونخ في المباراة النهائية على نظيره باريس سان جيرمان بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب النور بالبرتغال بهدف الفرنسي كومان في الدقيقة 59.

وقدم وقتها بايرن ميونخ بطولة متكاملة حيث نجح في الفوز في جميع مباريات البطولة ولم يخسر في أي مباراة حتى في دور المجموعات لم يتعثر في أي مواجهة على الرغم من تواجد توتنهام الإنجليزي معه في المجموعة إلا أنه نجح في الفوز عليه بنتيجة 7-2 في عقر داره بينما فاز عليه مجددا 3-1 في مباراة العودة بالإضافة إلى الانتصار الكبير على برشلونة في دور ربع النهائي بنتيجة 8-2.

تابع المزيد على موقع الهداف 24

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر صفحتنا على فيس بوك

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى