اعلانات جوجل
الرئيسية

جماهير الأهلي تهاجم نجم الفريق بسبب فيديو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز علي نظيره فريق المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء امس الثلاثاء، على ملعب ستاد الاسكندريه ، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الدوري العام.

وشنت جماهير الأهلي هجوماً كبيراً على مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، بسبب إعلان شركة العقارات.

اعلانات جوجل

وعُرض مساء أمس الأربعاء إعلان لشركة عقارات يظهر فيه مروان محسن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، يسخر من نفسه لتضيعه فرص سهلة.

وهاجمت الجماهير اللاعب ووالده بسبب دفاع الأخير المستميت عن نجله ومهاجمت كل من يهاجمه بسبب مستواه الذي يصفه البعض بالكارثي.

وانقلبت الجماهير على مروان محسن بعدما كانوا يدعمونه خلال الفترة الماضية، بسبب الشعور الذي وصل للبعض أن مروان يسخر من نفسه مثلما يسخر المنافسين منه.

ومن المنتظر ان يواجه المارد الأحمر نظيره نادي الجونة في التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 30 أبريل، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد المارد الأحمر عند النقطة 36 في المركز الثاني، أستطاع جمعهما من 11 إنتصار و3 تعادلات وهزيمة وحيدة وله مباريات مؤجلة.

وكان قد نجح الفريق الأحمر في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى