اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

مصدر قريب من الشناوي يكشف مفأجاة بشأن اهتزاز مستواه

قال مصدر خاص لموقع الهداف 24 داخل النادي الأهلي، عن أن محمد الشناوي حارس الفريق، يعيش فترة اهتزاز وتراجع في المستوى خلال الفترة الماضية، ظهرت بشدة عقب عودته من الإصابة بفيروس كورونا التي ضربته وحالت دون تواجده في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري الممتاز، التي فاز بها الأهلي، بهدفين مقابل هدف.

و الذي شارك فيها علي لطفي وحرس عرين القلعة الحمراء، أمام الفريق الأبيض وقدم فيها واحدة من أفضل مبارياته منذ انضمامه للمارد الأحمر، قادمًا من فريق إنبي.

اعلانات جوجل

و تابع المصدر، إن سبب اهتزاز مستوى محمد الشناوي، في المباريات الأخيرة بالدوري الممتاز، يعود لتألق علي لطفي، في مباراة الزمالك، والإشادات التي تلقاها عقب مباراة القمة وتصديه لركلة جزاء من محمود علاء مدافع الزمالك، كانت سببًا رئيسيًا في الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأختتم المصدر، أنه منذ عودة «الشناوي» وإبلاغه بيتسو موسيماني بالمشاركة في مباراة سموحة، بعد تعافيه مباشرة من فيروس كورونا، تظهر عليه علامات الارتباك، وظهر ذلك جليًا في تقدم الحارس الدولي أكثر من مرة وترك مرماه خاليًا وهو ما تسبب في تلقي هدف من حسام حسن مهادم سموحة، كلف المارد الأحمر الخسارة في الدقائق الأخيرة.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى