اعلانات جوجل
الرئيسية

ريال مدريد يستعد لعدة صفقات فى موسم الانتقالات

كشف نادي ريال مدريد الإسباني،  عن طفرة  كبيرة في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، استعداداَ للموسم الجديد 2021-2022.

 

اعلانات جوجل

 

 

و حسب ما  نشرته صحيفة “آس”الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد تستعد لإجراء تغييرات شاملة علي تشكيل الملكي، من خلال ضم عدد من اللاعبين البارزين في الصيف، بالإضافة إلى تحديد خليفة الفرنسي زين الدين زيدان في القيادة الفنية للملكي.

 

 

 

و أكملت  الصحيفة، إن الريال يخطط لبيع عدد من اللاعبين، وعلي رأسهم العناصر التي تجاوزت سن الـ 30 عاماً.

 

 

كما يخطط ريال مدريد لإحداث ثورة، من خلال بيع 10 لاعبين في الصيف هم، إيدين هازارد وجاريث بيل وإيسكو وماركو أسينسيو ورافاييل فاران ولوكا يوفيتش وماريانو دياز وداني سيبايوس ومارسيلو وبورخا مايورال.

 

 

و تابعت  الصحيفة، إن الدخل المتوقع لريال مدريد هذا الموسم، تبلغ قيمته 617 مليون يورو، في حين يحتاج الفريق ما يقرب من 900 مليون يورو، وبالتالي هناك فرق يقارب من 300 مليون يورو، ولهذا فالفريق يحتاج الى بذل الجهد من أجل التخطيط لموسم جيد علي الجانب الإقتصادي.

 

 

فيما يسدد الملكي أجور بقيمة 448 مليون يورو لما يقرب من 800 عامل في ريال مدريد، وهو ما يعد عبأً إقتصادياً كبيراً علي العملاق الإسباني.

 

ويستهدف مسئولي الملكي من إحداث هذة الثورة، وضع حجر أساس لفريق مستقبلي، من خلال ضم 4 لاعبين بارزين هم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، إيرلينج هالاند موهبة بروسيا دورتموند، النمساوي دافيد ألابا مدافع بايرن ميونخ والتي إقتربت صفقته من الإعلان الرسمي، وأخيراً الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وأخيراً، تنتظر إدارة ريال مدريد، قرار الفرنسي زين الدين زيدان حول مستقبله مع الملكي نهاية الموسم الجاري، من أجل السير في طريق التعاقد مع مدرب بديل، ويأتي علي رأس المرشحين  لخلافته ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، ثم راؤول جونزاليس مدرب الكاستيا، يواكيم لوف مدرب ألمانيا، كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون.

 

ويرمي مسئولي الريال، الكرة في ملعب زين الدين زيدان لتحديد مصيره، خاصة وأن هناك رغبة في بقائه من خلال تأمين مشروع مستقبلي له يقود الفريق للإنجازات الموسم الجديد 2021-2022.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى