اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقيا

السوبر الإفريقي | مران الأهلي اليوم يشهد مفاجأة و فرمان من موسيماني

يستعرض موقع الهداف 24 اخر اخبار الأهلي اليوم فى قطر قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في السوبر الافريقي يوم الجمعة القادمة.

 

اعلانات جوجل

و شارك محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، ثلاثي حراسة المرمى في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاضوا تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس بالنادي.

 

وخاض ثلاثي حراس مرمى الأهلي تدريبات قوية تضمنت عدة فقرات، من بينها التصدي للتصويبات وكيفية التعامل مع هجمات المنافسين، والتركيز على الكرات العرضية من عدة زوايا مختلفة في الملعب.

 

وأدى الأهلي مرانه الأول في الدوحة مساء اليوم على ملعب «جامعة قطر 3»، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان على بطولة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد «السد».

 

وقبل انطلاق مران الأهلي حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة نظرية للاعبين، طالبهم فيها بضرورة التركيز في مواجهة نهضة بركان، وتحقيق الفوز للتتويج بلقب السوبر الإفريقي.

 

وأعلن الجهاز الطبي سلبية المسحة التي أجرتها البعثة في الساعات الأولى صباح اليوم بعد الوصول إلى فندق الإقامة.

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم مرانه الأول في قطر، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب جامعة قطر، استعدادًا لمباراة نهضة بركان في بطولة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل.

 

واكتفى الجهاز الفني بأداء مران خفيف للتخلص من حالة الإجهاد بسبب طول فترة السفر من جنوب إفريقيا إلى قطر، ثم إجراء مسحة طبية في الساعات الأولى صباح اليوم.

 

وغادرت بعثة الأهلي ملعب جامعة قطر في طريقها إلى فندق الإقامة.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، أكد خلالها ضرورة التركيز في مباراة نهضة بركان وطي صفحة دوري أبطال إفريقيا، لتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الإفريقي.

 

وأعلن الجهاز الطبي سلبية المسحة الطبية التي أجرتها البعثة أمس، بعد الوصول إلى الدوحة قادمة من جنوب إفريقيا.

 

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اكتفى بإقامة مران خفيف للفريق مساء اليوم الاثنين، على ملعب «جامعة قطر 3»، استعدادًا لمباراة نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في السادسة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب جاسم بن حمد (السد).

 

وبدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية لبيتسو موسيماني مع اللاعبين، أكد فيها ضرورة طي صفحة دوري أبطال إفريقيا، والتركيز في مباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام فريق نهضة بركان المغربي.

 

وبعد ذلك خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية تحت إشراف رنجواجا مخطط الأحمال، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي والذهني.

 

وأعلن الجهاز الطبي بالنادي سلبية المسحة الطبية التي أجرتها بعثة الفريق في الساعات الأولى من صباح اليوم داخل فندق الإقامة.

 

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقي في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب السد.

 

أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب جامعة «قطر 3».

 

وأدى أشرف تدريبات منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

 

وخاض الأهلي مرانه الأول مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان. وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، أكد خلالها ضرورة إغلاق ملف دوري أبطال إفريقيا والتركيز بشكل كامل على مباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي، خاصة أنها بطولة من مباراة واحدة فقط والفوز فيها يضيف إنجازا جديدا لما تحقق خلال الفترة الماضية.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد (ملعب نادي السد).

 

 

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب جامعة قطر «3»، استعدادًا لخوض مباراة نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقي، والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل.

وأكد موسيماني ضرورة إغلاق ملف دوري أبطال إفريقيا والتركيز بشكل كامل على مباراة نهضة بركان.

وقال موسيماني للاعبين إن بطولة السوبر مباراة واحدة فقط من 90 دقيقة، والفوز بها يضيف إنجازًا جديدًا لما تحقق خلال الفترة الماضية، وعلى الجميع التركيز بشكل كامل في مواجهة نهضة بركان.

وأكد المدير الفني أن اللاعبين نجحوا في مهمتهم بدوري أبطال إفريقيا بعد تخطيهم عقبة صن داونز في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتأهل لنصف النهائي، وعليهم نسيان الماضي والتركيز في الخطوة المقبلة أمام بطل المغرب.

ودخل الأهلي في فقاعة طبية منذ الوصول إلى فندق الإقامة في الدوحة بعد إجراء المسحة الطبية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ووصلت بعثة الأهلي إلى قطر بعد الانتهاء من مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحسم التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى