اعلانات جوجل
دورى أبطال أفريقيا

الأهلي بطلا للسوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان

حصد  الاهلي على لقب السوبر الافريقي عقب الفوز علي نظيره نهضة بركان في المواجهة التى تجمع بينهما على استاد جاسم بن حمد ضمن مباراة السوبر الافريقي.

 

اعلانات جوجل

 

 

الشوط الاول

 

 

حيث شهد اللقاء في الدقيقة الثالثه كرة مقوسة رائعة من محمد هاني من الطرف الأيمن مرت من محمد شريف مهاجم الأهلي وشتتها الدفاع بصعوبة شديدة.

 

 

وفي الدقيقة الخامسة كرة مقوسة من عمر النمساوي من مخلفة من الطرف الأيمن لمسها لاعب نهضة بركان وأمسكها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

 

 

وفي الدقيقة الثامنة تمريرة رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيسر إلى أليو ديانج على حدود منطقة الجزاء سددها بباطن القدم بعيدة عن مرمى نهضة بركان.

 

 

وفي الدقيقة العاشرة كرة مقوسة رائعة من حمدي لعشير من مخالفة من خارج منطقة الجزاء أمسكها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

 

 

وفي الدقيقة28تشهد  هجوم مرتد لصالح فريق نهضة بركان، ومن ثم مر محسن ياجور من عمرو السولية، ومرر كرة رائعة إلى محمد فرحاني يمين منطقة الجزاء وسدد كرة بباطن القدم مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوي بعد انفراد تام.

 

 

وفي الدقيقة 31 مرور رائع من محسن ياجور على بدر بانون لاعب الأهلي الذي تارك الموقف فيما بعد، وقطع الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتصل إلى محمد هاني لاعب الأهلي.

 

 

وفي الدقيقة تدخل قوي من طاهر محمد طاهر على العربي ناجي لاعب وسط نهضة بركان.

 

 

توج الاهلي بلقب السوبر الافريقي عقب نظيره نهضة بركان بهدفين دون رد في المواجهة التى جمعت بينهما على استاد جاسم بن حمد ضمن مباراة السوبر الافريقي.

 

 

وشهد الشوط التاني

 

 

تسجيل المارد الاحمر هدفين في الدقائق 60 عن طريق تمريرة من أفشة إلى حسين الشحات، ومن ثم تمريرة داخل منطقة الجزاء إلى محمد شريف الذي استدار بطريقة رائعة وسدد كرة بالقدم اليسرى من يمين منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى نهضة بركان.

 

 

 

ثم سجل صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 84هجوم مرتد رائع لصالح الأهلي، ومن ثم تمريرة من ديانج إلى طاهر محمد طاهر أرسلها إلى صلاح محسن الذي راوغ الحارس وسدد كرة رائعة داخل شباك نهضة بركان.

 

 

 

وبذلك يحقق الاهلي اللقب السابع في تاريخه والحادى عشر في تاريخ الاندية المصري والثاني له علي حساب الاندية المغربية بعدما سبق وان حقق اللقب في 2006على حساب الجيش الملكي المغربي .

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى