اعلانات جوجل
الرئيسية

نجم مصري يقترب من مزاملة مصطفي محمد فى جلطة سراي

و كشفت صحيفة “فوتوماك” التركية، فإن نادى جالاتا سراى يستعد للدخول فى مفاوضات جادة مع إدارة ملطية سبور، من أجل التعاقد مع كريم حافظ خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، مشيرة إلى أن المصرى يرغب فى اللعب بجوار مواطنه مصطفى محمد.

 

اعلانات جوجل

 

 

و كان قد شارك كريم حافظ مع ملطية سبور فى 33 مباراة بالنسخة الماضية من مسابقة الدورى التركى، وصنع 9 أهداف ولديه عقد مستمر حتى 2023، وتم إختياره فى “تشكيل الأسبوع” فى أكثر من مناسبة بعد تألقه مع ناديه، كما  أكثر يعد لاعب فى تاريخ النادى التركى صناعة للأهداف في موسم واحد.

 

 

 

 

و حسب مصادر لموقع “sporx ekstra” التركي فإن كريم مع ملطية سبور واجه  صعوبات في الدوري الممتاز هذا الموسم، لكن كريم حافظ استطاع ان يحافظ على أدائه الثابت في منطقة الظهير الأيسر.

 

 

و أضاف الموقع: “كان الظهير الأيسر المصري البالغ من العمر 25 عامًا ، والذي لعب 9 تمريرات حاسمة في 33 مباراة بالدوري الممتاز، أحد أبرز أحداث الموسم”.

وأنهى نادي ملطية سبور الدوري التركي في المركز الخامس عشر بعدما كان مهدداَ بالهبوط الى الدرجة الأدنى الا ان الأسابيع الأخيرة من المسابقة حيث استطاع جمع 45 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 15 لقاء وخسارة مثلها وتسجيل 49 هدفاً وتلقي 53 هدفاً.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى