اعلانات جوجل
الرئيسية

ديانج يقترب من العين الإماراتي.. شاهد التفاصيل

كشفت إدارة النادي الأهلي عن ملف رحيل المالي الدولي آليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أعلن مسؤولو عدد من الأندية الأوروبية والخليجية اهتمامهم بالتعاقد مع اللاعب الشاب بعد تألقه طوال الفترة الماضية.

 

اعلانات جوجل

 

و حيث تلقى مسؤولو الأهلي عدة اتصالات من أندية أوروبية وشركات تسويق خارجية من أجل الاستفسار عن موقف الأهلي من رحيل ديانج والقيمة المادية المطلوبة من أجل الموافقة على الاستغناء عن خدمات اللاعب نهاية الموسم، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

 

 

و أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن لجنة تخطيط الكرة بالنادي برئاسة محسن صالح استقرت على رحيل آليو ديانج نهاية الموسم الجاري بعد استشارة الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني مع توفير بدائل ديانج حال رحيله.

 

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي اشترطت وصول عروضًا مغرية من الناحية المادية من أجل الموافقة على رحيل ديانج، موضحا أن الإدارة حددت 7 ملايين دولار لرحيل اللاعب أو ما يوازي 100 مليون جنيه.

 

 

وأتم المصدر أن العين الإماراتي هو أكثر الأندية التي أظهرت جدية من أجل التعاقد مع آليو ديانج، كما أن ناديي جالطا سراي ورين الفرنسي يتابعون اللاعب وفوضوا وكلاء لاعبين وشركات تسويق من أجل مفاوضة النادي للحصول على خدمات اللاعب المالي الدولي.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى