اعلانات جوجل
الرئيسية

ننفرد بالتفاصيل.. كريم العراقي يوافق على الإنتقال إلى الزمالك

كشف مصدر قريب لموقع الهداف 24 من كريم العراقي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن الموافقة على الانتقال لصفوف الزمالك، مع مطلع الموسم المقبل.

 

اعلانات جوجل

 

 

 

و حسب  المصدر المُقرب من كريم العراقي، فإن اللاعب تلقى اتصالات مباشرة من قبل مسؤولي الزمالك، خلال الفترة الماضية، لمعرفة موقفه من اللعب للقلعة البيضاء خلال الفترة المُقبلة.

 

 

وأكمل  المصدر: «كريم العراقي أبلغ مسؤولي الزمالك، موافقته على الانتقال للقلعة البيضاء، مع مطلع الموسم الجديد، حال موافقة إدارة المصري، على الاستغناء عنه، فضلاً عن طلبه الحصول على 5 ملايين جنيه كراتب سنوي».

 

وأكمل المصدر: «كريم العراقي يرحب بشدة بفكرة اللعب للزمالك، وتبقى فقط خطوة واحدة لإتمام الصفقة، هو حصول مسؤولي القلعة البيضاء على الاستغناء الخاصة به من إدارة المصري».

 

ويسعى الزمالك، للتعاقد مع ظهير أيمن خلال الميركاتو المقبل، في ظل تراجع مستوي الدولي التونسي حمزة المثلوثي، فضلاً عن كثرة إصابات حازم إمام، وقلة خبرات أحمد عيد.

 

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة اتصالات مباشرة من قبل إدارة الزمالك والمصري، لمعرفة موقفهم وطلباتهم المالية مقابل التنازل عن خدمات كريم العراقي.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى