اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

أزمة فرجاني ساسي لم تنتهي.. هل يجدد عقده مع الزمالك؟

لم تنتهي أزمة  مسألة عدم تجديد الدولي التونسي فرجاني ساسي لتعاقده مع نادي الزمالك المصري حتى الآن، و  لن تتوقف عند تغريدة اللاعب التي ألمح فيها لرحيله عن القلعة البيضاء.

 

اعلانات جوجل

 

و  عبر حسابه الرسمي  بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» نشر فرجاني ساسي مقطع فيديو لأيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق، والذي تحدث فيه عن الدولي التونسي وموقفه من التجديد للقلعة البيضاء.

 

و أكد  أيمن عبد العزيز خلال أحد البرامج التلفزيونية، إن فرجاني ساسي كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للزمالك وذلك خلال جلسة مع أيمن يونس الذي تولى لفترة قصيرة رئاسة لجنة الكرة في القلعة البيضاء.

 

وأضاف أيمن عبد العزيز أن فرجاني ساسي عقد جلسة مع أيمن يونس خلال فترة عمله في الزمالك، وأكد أن النجم التونسي توصل لاتفاق بالفعل على تجديد تعاقده لكن الأمر توقف في اللحظة الأخيرة.

 

وواصل أيمن عبد العزيز حديثه مؤكدًا أن فرجاني ساسي، كان يستعد للتوقيع على عقود تجديد تعاقده مع الزمالك، لكن طارق حشيش المدير المالي السابق وإبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية السابق تدخلا في اللحظة الأخيرة وأفسدا الأمر.

 

وعلق فرجاني ساسي على حديث أيمن عبد العزيز، حيث كتب: «واحدة من الحقائق اللي اتكلمت عنها».

 

وكان رئيس اللجنة المؤقتة الحالية لإدارة الزمالك، حسين لبيب، قد أكد أن النادي جاهز للتفاوض مع فرجاني ساسي من أجل تجديد تعاقده.

 

وقال لبيب: «حتى الآن لم يصلنا أي رد رسمي من فرجاني ساسي ولا من وكيله، وسمعنا أن وكيله يريد الاجتماع معنا ولو أراد البقاء سنسعى لتجديد التعاقد لأنه فرد من أفراد نادي الزمالك وليس الفريق فقط».

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى