اعلانات جوجل
الرئيسية

الأهلي السعودي يفاوض محمود علاء و اللاعب يضغط للرحيل

نشرت تقارير صحفية سعودية داخل الأهلى السعودى يحاول تدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد للمنافسة على لقب الدورى السعودى ومحاولة المنافسة على اللقب الآسيوى فى نسخته الجديدة.

 

اعلانات جوجل

 

 

 

 

و نشرت شبكة ” saudileague ” السعودية إن إدارة الأهلى دخلت فى مفاوضات جادة مع محمود علاء مدافع نادى الزمالك تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

 

 

و شددت الشبكة إلى أن إدارة الأهلى قد تقدمت بعرض جيد للمدافع المصري من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الأهلي السعودي بعدما رفض اللاعب عرضًا سابقًا من الأهلي في شهر يناير الماضي.

 

أكدت الشبكة التقارير أن الأهلى أبدى رغبة في التعاقد مع محمود علاء، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وحتى هذه اللحظة لم تتوصل الإدارة إلى اتفاق مع نظيرتها في نادي الزمالك.

 

شددت الشبكة على أن الإدارة ترغب في تدعيم صفوف الأهلي بعددٍ من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري. حتى يتمكن الفريق من العودة إلى المنافسة على كافة الألقاب من جديد.

 

كان أهلى جدة قد أعلن تعاقده بشكل رسمى مع المدرب الألباني بيسنيك هاسي لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة. ومن المقرر أن يقود هاسى صاحب الجنسية البلجيكية أهلى جدة فى الموسمين المقبلين لتولى المهمة خلفا للمدرب الروماني لورينت ريجيكامب الذى رحل عن صفوف الفريق مؤخرا.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى