اعلانات جوجل
الرئيسية

موسيماني يبلغ الأهلي برفض التعاقد مع مهاجم جديد.. شاهد التفاصيل

كشف مصدر لموقع الهداف 24 قريب من الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلى، عن صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم أجنبى صريح فى الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تألق أكثر من لاعب في هذا الموسم ى مركز المهاجم.

 

اعلانات جوجل

 

 

و حسب مصدر خاص قائلا ” اقتربت إدارة الأهلى من التعاقد مع جناح أجنبى “سوبر” لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم الجديد، ليس من ضمن الأسماء المطروحة على الساحة، وتفرض الإدارة الحمراء سرية تامة على اسم اللاعب تجنباً لدخول أندية أخرى فى المنافسة ومن ثم يرتفع سعره.

 

 

 

و الجدير بالذكر ان مركز المهاجم من المراكز التي كان يفكر في تدعيمها في الموسم المقبل، وذلك بعد فشل مروان محسن والكونغولى والتر بواليا في إثبات جدارتهم وتراجع معدلهم التهديفى، كما رفض موسيمانى فكرة عودة اليو بادجى لصفوف الأهلى بعدما تم إعارته للدوري التركى الموسم الحالي.

 

يواصل محمد شريف تألقه مع النادى الأهلى هذا الموسم بعدما نجح في تسجيل 9 أهداف في الدوري، و5 أهداف في دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتل المركز الثاني بقائمة هدافي النسخة الحالية.

 

أثبت صلاح محسن نجم الأهلى أحقيته فى الحصول على فرصة كبيرة للإعلان عن نفسه وأحقيته فى حجز مكان بالتشكيل الأساسى للمارد الأحمر، بعدما أصبح البديل الذهبى لبيتسو موسيمانى من دكة الأهلى على مستوى الجناح الأيمن والأيسر، وهو ما أثبته بعدما سجل ثلاثة أهداف مؤثرة للغاية فى رحلة المارد الأحمر.

يعد عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار إلى طلائع الجيش، واحدا من أبرز اللاعبين المتألقين هذا الموسم، مما جعله مطلوبا في بيرامديز والزمالك، خاصة فى ظل الأداء والمستوى المميز الذى يقدمه اللاعب مع طلائع الجيش، ونجاحه فى تسجيل 11 أهداف وصناعة 5 أهداف حتى الآن.

 

وينتظر عمرو جمال قرار موسيمانى سواء بعودته إلى القلعة الحمراء وتدعيم الهجوم، أو رحيله بشكل نهائي والانتقال إلى أحد الأندية التي تريد التعاقد معه.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى