اعلانات جوجل
الرئيسية

الزمالك يفاوض سعد بقير .. شاهد التفاصيل

كشفت مصادر صحفية عن دخول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع النجم التونسي سعد بقير، لاعب فريق أبها السعودي، من أجل محاولة الظفر بخدمات وتعزيز صفوف الفارس الأبيض، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

اعلانات جوجل

 

 

و حسب المصدر “أرسل نادي الزمالك، عرضا رسميا للتونسي سعد بقير، لاعب فريق أبها السعودي، تمهيدا للتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق بداية الموسم الجديد، خاصة أن القلعة البيضاء معجبة بإمكانيات اللاعب، وفقا لما ذكره موقع قناة «الرياضية» التونسية.

 

 

 

وأكمل  الموقع، أن سعد بقير فاجئ نادي الزمالك برده على العرض الرسمي المقدم منه، حيث أبلغ مسؤولي القلعة البيضاء، بأنه لن يلعب في قارة أفريقيا، إلا لنادي الترجي التونسي، كونه الفريق المفضل بالنسبة له على مستوى القارة السمراء.

 

وتابع الموقع، أن «بقير» لاعب يمتلك إمكانات رائعة، واستطاع أن يقدم موسمين مميزين مع فريق أبها السعودي، الذي انضم إليه في صفقة انتقال حر، قادما من الترجي، وبات من أفضل لاعبي الدوري السعودي، رغم وجود أسماء كبيرة في البطولة السعودية.

 

واختتم الموقع، أن «بقير» قرر مبدئيا البقاء مع فريق أبها، نظرا لكونه يشعر براحة في السعودية، ويتقاضى راتبا كبيرا، فضلا عن كونه لا يريد المجازفة مع نادي سعودي كبير، لإدراكه أن هذه الأندية تعمل على تغيير محترفيها كل 6 أشهر، وتضم لاعبين جدد، ولا يستقر أغلب اللاعبين المحترفين كثيرا في تلك الفرق.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى