اعلانات جوجل
الرئيسية

صلاح محسن يستعد للرحيل عن الأهلي بعد الأوليمبياد

بعد تألق صلاح محسن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، سيجني اللاعب ثماره قريبًا، وتحديدًا عقب أولمبياد طوكيو الذي يُشارك فيه اللاعب رفقة المنتخب الأولمبي.
وكشف مصدر خاص لموقع الهداف 24 ، عن أن صلاح محسن ينتظر عرضا خارجيا عقب انتهاء أولمبياد طوكيو الذي ينطلق في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، بعد وقال المصدر، إن صلاح محسن تلقى اتصالات خلال الساعات الماضية من بعض الوكلاء بمتابعة بعض الأندية له بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق الأول، مشيرا إلى أن هذه الأندية ستراقبه في أولمبياد طوكيو المقبل، تمهيدًا لتقديم عرض مناسب عقب الأولمبياد للرحيل عن الأهلي.
و تابع المصدر فى تصريحات خاصة لموقع الهداف 24 ، عن أن صلاح محسن ينتظر عرضا خارجيا عقب انتهاء أولمبياد طوكيو الذي ينطلق في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، بعد تألقه في الفترة الماضية مع الفريق الأول بالأهلي.
وقال المصدر، إن صلاح محسن تلقى اتصالات خلال الساعات الماضية من بعض الوكلاء بمتابعة بعض الأندية له بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق الأول، مشيرا إلى أن هذه الأندية ستراقبه في أولمبياد طوكيو المقبل، تمهيدًا لتقديم عرض مناسب عقب الأولمبياد للرحيل عن الأهلي.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى