اعلانات جوجل
دورى أبطال أفريقيا

رضوان جيد : لا تقلقوا على تقنية VAR و طاقم التحكيم جاهز للمواجهة

كشف الحكم المغربي رضوان جيد اليوم السبت، بتصريحات قوية حول التحكيم وتقنية حكم الفيديو «VAR» في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 الذي يجمع بين ناديي الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في اللقاء المقرر له مساء اليوم، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

 

اعلانات جوجل

 

 

 

و صرح  «جيد»، حكم تقنية الفيديو «VAR» في مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، في تصريحات صحفية قائلا «كل الأمور على ما يرام، وجاهزون لتقديم مباراة قوية تليق بسمعة الكرة الأفريقية».

 

 

و تابع عن اختبار تقنية الـ«VAR» وقلق لاعبي الأهلي والجهاز الفني منها: لا تقلقوا، تقنية حكم الفيديو الـ«VAR» بخير وتأكدنا من ذلك، وطاقم التحكيم جاهز لهذه المواجهة».

 

و الجدير بالذكر ان مباراة الأهلي وكايزر تشيفز يديرها  تحكيميا، البوروندي ‏باسيفيك ندابيها وينمانا، ويعاونه الكاميروني ألفيس جاي نجيجو كمساعد أول، والأوغندي لي أوكيلو كمساعد ثاني، والجابوني إريك أوتوجو كاستان حكما رابعا، وسيتولى المغربي زكريا برنسي مهمة مساعدة مواطنه رضوان جيد في الـ«VAR».

 

 

ويعمل باسيفيك، صاحب الـ36 عامًا، في البنك البريطاني بجانب أنه حكم دولي منذ عام 2013، كما أدار الحكم البورندي من قبل مباريات عديدة في البطولات القارية الأفريقية، وقاد 3 مباريات في دوري أبطال أفريقيا 2021، وسجل حضورا في كأس الأمم الأفريقية 2019.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى