اعلانات جوجل
كورة ليبية

” الورفلي ” يقود الاتحاد للفوز على ليوباردس في الأمتار الأخيرة

تمكن فريق الاتحاد لكرة القدم من تحقيق فوزاً هاماً وغالياً على ضيفه ليوباردس الأسواتيني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في إطار الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي.
هذه المباراة التي جرت – أمس الأحد – وتوسطها الحكم العاجي ( فابريكو دوارتا )، دخلها ممثل ليبيا، باحثاً عن الفوز ولا بديل غير ذلك، أذا تأكد ذلك من خلال إهداره للعديد من الفرص السانحة، والتي افتقدت بدورها إلى التركيز من قبل لاعبي الاتحاد.
الضغط المكثف من الاتحاد طيلة مجريات الـ 45 دقيقة الأول ، أثمر عن هدف السبق، وذلك من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 47 من زمن الشوط الأول ، نفذها بنجاح مدافعه ( سند الورفلي ) ، لتنتهي دقائق النصف الأول اتحادية بهدف وحيد.
في الشوط الثاني ومن كرة مرتدة رفعة من الجهة اليسرى لفريق ليوباردس، لم يتمكن الحارس معاد اللافي من أبعادها بالطريقة الصحيحة لتقع الكرة أمام المهاجم ( تابيسو موكينكواني )، مستفيداً من الهدية، ومسجلاً هدف تعديل الكفة باللقاء، وجاء ذلك عند مطلع الدقيقة الـ 58 . الاتحاد شعر بخطورة المواقف بعد هدف التعديل، وفي لحظة تقدم أبناء المدرب التونسي ( محمد الكوكي ) نحو مرمى الحارس ( ميسيبي فيشني )، نظم ليوباردس هجمة عكسية منسقة في الدقيقة الـ 66 ، تمكن من خلالها اللاعب ( بونغاني دلاميني ) إضافة الهدف الثاني لفريقه. وعند مطلع الدقيقة الـ71 أٍستطاع المهاجم ( أنس المصراتي ) فك شفرة دفاعات ليوباردس، متابعاً بذلك الكرة التي صوبها زميلة ( معاد عيسي ) ووقعت من الحارس ( ميسيبي فيشني )، معدلاً فيها أوتار النتيجة بهدفين لمثلهما.
وفي الوقت الذي أعتقد فيها الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل الإيجابي ، ففي الدقيقة الـ 3+90 ، ظهر المدافع سند الورفلي مجدداً في هذا اللقاء ، خارجاً من مكان غير منظر، معلناً عن تقدم فريقه، مسجلاً ثالث الأهداف اللقاء، مبقياً فريقه في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل للدور الربع نهائي من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية. وبهذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى الـ 10 نقاط، محتلاً بها وصافة المجموعة الثانية، في حين بقي فريق ليوباردس الأسواتيني من دون نقاط تذكر أخر الترتيب العام.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى