اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

الأهلي يحدد سعر بيع أجاي بعد موافقة موسيماني علي رحيله

قالت مصادر مُطلعة داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي حددت مبلغ بيع النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول، بعد الاستقرار على الإطاحة به في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

 

اعلانات جوجل

 

 

و حسب مصدر خاص لموقع الهداف 24 إن إدارة النادي حددت مبلغ لا يقل عن 3 ملايين دولار (46 مليون جنيه مصري) لبيع عقد جونيور أجايي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

و تابع  المصدر أن إدارة النادي كلفت عددا من وكلاء اللاعبين، بسرعة تسويق اللاعب النيجيري جونيور أجايي في الخليج أو أوروبا، وإحضار عروض رسمية خلال الفترة الحالية، لبيع عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

وأختتم أن موسيماني منح الإدارة الحمراء الضوء الأخضر لبيع اللاعب، مؤكدا أنه ليس في حاجة له داخل الفريق الأول في الفترة المقبلة، ولابد من التعاقد مع لاعب بديل في فترة الانتقالات الصيفية ويختتم الفريق الأول بالأهلي، مساء اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادا لمباراة أسوان المقرر لها السابعة من مساء غدا الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري، حيث يتدرب الفريق بملعب التتش بالجزيرة، وبعدها يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لأبناء الجنوب، والتى يتطلع فيها المارد الأحمر للفوز وحصد النقاط الثلاث.٠

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى