اعلانات جوجل
الرئيسية

مفاجأة الزمالك لنادي الدحيل القطري بسبب فرجاني

قال  مصدر مسئول لموقع الهداف 24 داخل نادي الزمالك عن مفاجأة جديدة فى قضية التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الذى أعلن نادي الدحيل القطرى التعاقد معه فى صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات منذ ساعات قليلة، رغم تأكيد النادى الأبيض استمرار عقد اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

 

اعلانات جوجل

 

و قال المصدر الزملكاوي أن النادى أرسل خطابا رسميا لنادى الدحيل القطري منذ شهور لتحذيره من التفاوض مع فرجاني ساسي نهائيا خلال الوقت الحالي، نظرا لامتداد عقده مع الزمالك لنهاية الموسم، وأن هذه المفاوضات تؤثر علي علاقة اللاعب بناديه الحالي – الزمالك – نظرا لانقطاعه عن التدريبات منذ بدء المفاوضات ورفضه المشاركة في المباريات.

 

وأضاف المصدر، أن خطاب الزمالك المرسل لنادى الدحيل لم يتم الإعلان عنه وقتها نظرا لعدم إعلان النادي القطري بشكل رسمي التفاوض مع فرجاني ساسي أو إعلان اللاعب انتقاله للدحيل، لذا تم إرسال الخطاب لحفظ حقوق الزمالك بعد الأنباء التي تلقاها النادي تفيد بتفاوض النادي القطري مع ساسي وهو ما أثبتته الأيام صحته في النهاية.

 

من جهته، أكد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض السابق، اختار وجهته المقبلة بعد الإعلان الرسمى عن انتقاله للدحيل القطرى، مشددًا على أن الزمالك سيكون له الحق فى الحفاظ على حقوقه الرسمية تجاه اللاعب.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى