اعلانات جوجل
الرئيسية

الزمالك يحذر لاعبيه من العروض الوهمية

قال مصدر خاص لموقع الهداف ٢٤ داخل نادي الزمالك، أن لجنة الكرة بالقلعة البيضاء طالبت لاعبي الفريق بضرورة التركيز الشديد، خلال الفترة الحالية، خاصة مع اقتراب انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أن أعضاء لجنة الكرة ناشدوا اللاعبين بعدم الالتفاف إلى عروض الاحتراف الوهمية التي انتشرت خلال الأيام الماضية بشكل كبير.

 

اعلانات جوجل

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لموقع الهداف ٢٤ تم إبلاغ اللاعبين بأن هذه الفترة هي الأخطر والأهم في بطولة الدوري، وبالتالي عليهم أن يكونوا أكثر تركيزا، والبعض يسعي لتشتيتهم.

 

وأشار المصدر، إلى أنه تم إبلاغ اللاعبين بأن النادي لن يلتفت لأي عرض احتراف إلا في حالة وصولها رسميا للنادي، كما أن النادي لم ولن يقف في طريق أي لاعب سيرحب الجهاز الفني برحيله.

 

جاء ذلك بعدما علمت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي أن عددا من وكلاء اللاعبين حاول التواصل مع لاعبي الفريق الأبيض، بداعي توفير عروض احتراف مناسبة لهم مع انتهاء الموسم.

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته اليومية داخل معسكر الإسكندرية الحالي، استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الحالي باستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى