اعلانات جوجل
الرئيسية

تفاصيل جديدة في انتقال ياسر ريان للدوري التركي

قال مصدر مطلع خاص لموقع الهداف ٢٤ داخل النادي الأهلي، عن أن أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول بالنادي، والذي يلعب على سبيل الإعارة لفريق سيراميكا كليوباترا، طلب زيادة المقابل المادي الذي سيتقاضاه حال انتقاله على سبيل الإعارة لنادي ألتاي إزمير التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تلقي اللاعب عرضًا بشكل رسمي من النادي التركي للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بنية الشراء عقب نهاية فترة الإعارة.

 

اعلانات جوجل

 

 

و تابع المصدر في تصريحات خاصة لموقع الهداف ٢٤ إن النادي التركي حدد مبلغ 300 ألف دولار كراتب له خلال فترة الإعارة التي تمتد لموسم، مشيرًا إلى أن اللاعب أبلغ إدارة النادي التركي ووكيله أن الراتب ضعيف ويجب زيادته.

 

 

و تابع المصدر أن «ريان» طلب زيادة الراتب السنوي الذي سيحصل عليه خلال فترة الإعارة، بجانب وضع المميزات الخاصة بعدد الأهداف أو المساهمة في الانتصارات، لافتًا إلى أن هناك محاولات قوية مع إدارة نادي «ألتاي» للتوصل لحل يرض الطرفين وإنهاء الأمر وحسم انتقال اللاعب إلى الدوري التركي.

 

وظهر أحمد ياسر ريان مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، والتي ودعتها مصر بالخسارة من البرازيل بهدف نظيف في الدور ربع النهائي.

 

وسجل أحمد ياسر ريان هدفًا في مرمى منتخب استراليا ساهم بشكل أساسي في صعود الفراعنة من دور المجموعات، كما شهدت الفترة الماضية عروض احتراف تلقاها أحمد ياسر ريان من أندية أوروبية وتحديداً من فرنسا وتركيا.

 

ويحتل أحمد ياسر ريان المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز برصيد 15 هدفًا، حيث توهج المهاجم الشاب رفقة فريق سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى