اعلانات جوجل
الرئيسية

بكري و سعد سمير علي ردار فاركو الموسم المقبل

كشف مصدر خاص لموقع الهداف ٢٤ ان سعد سمير مدافع النادي الأهلي، وعبدالله بكري مدافع فريق نادي بيراميدز، حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، بقيادة مجدي عبدالعاطي، لدعم خط الدفاع للفريق في الموسم الكروي الجديد.

 

اعلانات جوجل

 

 

وبدأت إدارة التعاقدات في نادي فاركو، الدخول في مفاوضات مع الثنائي من أجل الاتفاق على التفاصيل المالية والتعاقدية بين الطرفين على أن يكون التوقيع الرسمي مع نهاية الموسم الكروي الجاري -بنهاية شهر أغسطس- حال التوصل إلى اتفاق نهائي.

 

 

وأبدى مسؤولو إدارة نادي فاركو، رغبتهم في التعاقد مع عدد من عناصر الخبرة بالدوري المصري من أجل المنافسة في الدوري الممتاز، لتلبية طموحات إدارة النادي الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.

 

وبات مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، في حسابات نادي فاركو، الصاعد حديثا للمنافسة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بداية من الموسم الكروي المقبل، وكشف مصدر داخل النادي لـ«الوطن سبورت»، عن أن مجدى عبدالعاطي المدير الفني، طلب من إدارة فاركو، التعاقد مع مروان محسن في خط هجوم الأهلي بالموسم المقبل، من أجل الاستفادة من خبراته في المشاركة مع الأحمر، فضلا عن منتخب مصر، ومن المقرر أن يحسم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، الموقف النهائي للمهاجم.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى