اعلانات جوجل
مالتي ميديا

وائل السنوسي يطالب بتدخل جهات سيادية في انتخابات تنس الطاولة لحمايتها

 

 

اعلانات جوجل

 

وصلت انتخابات اتحاد تنس الطاولة على منصب الرئيس لذروته، وذلك ليس في التنافس على أصوات الناخبين ولكن شراسة المنافسه تكمن فى رغبة رئيس الاتحاد الحالي في الفوز بالمقعد ( بدون انتخابات ).

 

ويخشى رئيس اتحاد تنس الطاولة الحالي من عدد (معارضيه) بالاضافة إلى مؤيدي منافسه وائل السنوسي ( شيخ المعلقين المصريين ) الذي بدوره يوثق ويسجل كل خطايا وتجاوزات منافسه على مقعد رئاسة الاتحاد.

 

وشهدت الفترة الأخيرة، انفلات الزمام من الاتحاد المصري لتنس الطاولة في إدارة العمليه الانتخابية بالحد الأدنى من الحيادية والشفافية الواجب توافرها في العملية الانتخابية.

 

ومن جانبه، ضطر السنوسي إلى استدعاء شرطة النجدة لمقر الاتحاد وتلاه بمحضر في قسم عابدين وكذلك بلاغ في النيابة لإثبات عدم إعلان الاتحاد القائمة النهائيه في الموعد المحدد وهو الخميس الماضي الموافق الخامس من أغسطس.

 

كما شرع عضو اللجنة الاعلاميه السابق في الاتحاد الدولي إلى مقاضاة مروجي الشائعات والأكاذيب من رجال منافسه والذين ركزوا على نشر خبر فوز الرئيس الحالي بالدورة الجديدة ( بالتزكية ) في حين أن القائمه النهائيه للمرشحين لم تصدر أو تعلن حتى الآن.

 

ومن الواضح أن المعركة على مقعد الرئاسة في الاتحاد سوف يلزمها تدخل ( جهات سيادية ) لما فيها من تجاوزات ومخالفات وتصرفات تصل إلى حد ( البلطجة الإدارية ) وتسئ إلى سمعة الرياضة المصرية.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى