اعلانات جوجل
الرئيسية

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لإحتراف ياسر ريان

قال  مصدر خاص لموقع الهداف 24 داخل النادي الأهلي أن القلعة الحمراء، اقتربت من حسم صفقة انتقال أحمد ياسر ريان لصفوف نادي ألتاي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد وصول المفاوضات بين الناديين إلى مرحلة متقدمة، مشيرا إلى أن الاتفاق النهائي بين الناديين لم يتم بعد.

 

اعلانات جوجل

 

 

و اكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع الهداف ٢٤ على أن إدارة الأهلي تنتظر موافقة نادي ألتاي التركي على طلبات الأهلي المادية والبنود الخاصة بالتعاقد، قبل إتمام انتقال أحمد ياسر ريان للنادي التركي في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

 

واكمل  المصدر أن الصفقة لم تحسم بشكل نهائي ولكنها قاربت على الانتهاء، مشيرا إلى أنه لم يتحدد موقف أحمد ريان من السفر إلى تركيا لحين توقيع العقود بين الناديين بشكل رسمي.

 

ويضع مسئولو النادي الأهلي الرتوش الأخيرة على صفقة انتقال أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأحمر والمعار إلى  سيراميكا لنادي ألتاي إزمير التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التوصل لاتفاق بين الناديين على التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، والاتفاق على إنهاء إعارة اللاعب إلى سيراميكا من أجل الانتقال إلى ناديه الجديد لتوقيع العقود والخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود بشكل رسمي قبل الانتظام في تدريبات فريقه الجديد.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى