اعلانات جوجل
الرئيسية

رقم تاريخى فى الدورى الإنجليزى ينتظر محمد صلاح

ينتظر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى رقم مميز في الجولة المقبلة في “البريميرليج عقب تالق في مباراة الافتتاح امام أمام نورويتش سيتي والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

حيث بات اللاعب المصري بات يفصله عن صدارة قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً في الجولة الافتتاحية هدف واحد ليتساوي مع 3 أساطير إنجليزي هم الان شيرار، فرانك لامبارد وواين روني.

اعلانات جوجل

ونجح محمد صلاح في تسجيل 7 أهداف في الجولات الافتتاحية خلال 5 مواسم ما جعله في وصافة الترتيب خاصة أنه الثلاثى صاحب الصدارة يأتون برصيد 8 أهداف فقط.

وسجل النجم المصرى في أول مباراة للريدز في كل موسم من البريميرليج في الأعوام الأربع الماضية منذ انضمامه إلى النادي الإنجليزى.

 

وسجل صلاح أول أهدافه بقميص ليفربول فى مسابقة بريميرليج، يوم 12 أغسطس 2017، عندما تعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما في الجولة الاولى، حيث نجح مو من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمرالمباراة.

 

كما سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وست هام برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2018 ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وواصل صلاح تألقه في المباريات الإفتتاحية عندما سجل هدفاً في فوز ليفربول على نوريتش سيتي بنتيجة 4 – 1، في المباراة التي جمعتهما في أغسطس 2019 بملعب “أنفيلد”، فى افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفي الموسم الماضي، سجل محمد صلاح 3 أهداف “هاتريك” في فوز ليفربول على ليدز يونايتد بنتيجة 4 – 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب “أنفيلد”، وأصبح محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسجل في المباراة الافتتاحية للدوري مع فريقه، 4 مرات مواسم متتالية.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى