اعلانات جوجل
الرئيسية

الزمالك يرد علي حقيقة الصفقات الجديدة (خاص)

قال مصدر خاص لموقع الهداف 24 داخل لجنة الكرة بنادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن حصول القلعة البيضاء على توقيع كلا من عمر كمال عبدالواحد وكريم العراقي من المصري، ومحمد هلال من وادي دجلة، ويتبقى المفاوضات مع الناديين على المقابل المادي للصفقات؛ للإعلان الرسمي عنها بعد انتهاء الموسم. و تابع المصدر فى تصريحات خاصة لموقع الهداف 24 ، أن لجنة الكرة تنتظر بالفعل ترشيحات باتريس كارتيرون لحسم ملف الصفقات الجديدة، وبالفعل المدير الفني لم يقدم تقريره حتى الآن».
وأكمل المصدر إلى أن لجنة الكرة ستعمل في ملف الصفقات الجديدة، وفقا لاحتياجات وطلبات المدير الفني، وما يتردد عن توقيعهم الرسمي للزمالك ما هي إلا تكهنات، خاصة أن الفريق يحتاج إلى لاعبين في هذه المراكز.
وتابع المصدر: «بالفعل عرض الثلاثة لاعبين، لكن لم يحسم القرار بشكل نهائي، خاصة أن باتريس كارتيرون طلب تأجيل كل الملفات الفترة الحالية»، لافتا إلى أن «عمر كمال يرحب باللعب للزمالك».
يذكر أن إدارة القلعة البيضاء قد تواصلت من قبل مع عمر كمال عبدالواحد للحصول على خدماته، ومعرفة قراره بشان اللعب للأبيض. ورحب عمر كمال عبدالواحد بارتداء التيشرت الأبيض الفترة المقبلة، رافضا أي عروض أخرى، وينتظر النادي القرار النهائي للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لحسم الصفقة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى