اعلانات جوجل
الرئيسية

هل يرحل محمد صلاح لفريق ريال مدريد؟

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد ليس لديه النية في التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو الموسم المقبل. و حسب لما نشرته الشبكة الإسبانية “ديفنسا سنترال” أن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، أثار الجدل بشأن مستقبل النجم المصري، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب تألق صلاح أمام نوريتش سيتي، السبت الماضي، بصناعة هدفين وتسجيل الثالث: “
تمنى أن يشاهدوا ذل “. و اكمل التقرير، أن تغريدة وكيل صلاح، كانت بمثابة وسيلة ضغط على إدارة نادي ليفربول، لتجديد عقد النجم المصري، عن طريق إثارة الجدل حول مستقبل اللاعب. وأكد التقرير، أن صلاح ليس ضمن خطط ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حيث أن الاهتمام الرئيسي يتجه نحو كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد ليس لديه النية في التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو الموسم المقبل.
و حسب لما نشرته الشبكة الإسبانية “ديفنسا سنترال” أن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، أثار الجدل بشأن مستقبل النجم المصري، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب تألق صلاح أمام نوريتش سيتي، السبت الماضي، بصناعة هدفين وتسجيل الثالث: ” تمنى أن يشاهدوا ذل “.
و اكمل التقرير، أن تغريدة وكيل صلاح، كانت بمثابة وسيلة ضغط على إدارة نادي ليفربول، لتجديد عقد النجم المصري، عن طريق إثارة الجدل حول مستقبل اللاعب. وأكد التقرير، أن صلاح ليس ضمن خطط ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حيث أن الاهتمام الرئيسي يتجه نحو كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى