اعلانات جوجل
الرئيسية

ننفرد بالتفاصيل.. أزمة مرتقبة بين الأهلي و عمرو السولية

قال مصدر خاص لموقع الهداف 24 داخل النادي الأهلي، عن كواليس أزمة تجديد عقد عمرو السولية في الأهلي، بسبب رفض اللاعب تجديد عقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بسبب المقابل المادي.

ورفض «السولية» العرض المقدم من قبل مسؤولي النادي الأهلي، بالحصول على 11 مليون جنيه كراتب سنوي، وطالب بزيادة المقابل المادي ومساواته باللاعبين الأجانب باعتباره أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق الأحمر.

اعلانات جوجل

 

و تابع المصدر فى تصريحات خاصة لموقع الهداف 24 أن إدارة الأهلي عرضت على عمرو السولية، الحصول على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو راتب الفئة الأولى في صفوف النادي الأهلي، مضيفًا أن مسؤولي النادي الأهلي لن يوافقوا على رفع قيمة سقف الرواتب.

 

وأوضح المصدر أنه جرى عرض 11 مليون جنيه كراتب سنوي على عمرو السولية، من أجل تجديد عقده لمدة 4 سنوات مقبلة، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه محمد الشناوي حارس وقائد النادي الأهلي في الوقت الراهن. وتابع: «هناك جلسة ستجمع مسؤولي الأهلي مع عمرو السولية الأسبوع المقبل من أجل تحديد مصيره في الأهلي، وسنعرض عليه ترضيته ببعض الحملات الإعلانية بجانب قيمة راتبه». واختتم المصدر: «عمرو السولية لن يرحل عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويتبقى في عقد اللاعب موسم آخر، ومتمسكون باستكمال اللاعب مدة عقده في النادي ونرفض كل العروض المقدمة إلى اللاعب».

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى