اعلانات جوجل
الرئيسية

كواليس رحيل ناصر ماهر لفريق بيراميدز

 

كشف مصدر خاص لموقع الهداف ٢٤ قريب من إدارة النادي الأهلي عن حسم موقفها من رحيل ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهاية الموسم الكروي الجاري، بعدما تلقى النادي أكثر من عرض رسمي من أجل الحصول على خدمات اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو شراؤه بشكل نهائي .

اعلانات جوجل

 

 

وطلب ناصر ماهر من إدارة الأهلي الموافقة على عرض نادي بيراميدز، نظرًا لرغبته في ارتداء قميص النادي السماوي بداية الموسم الكروي المقبل.

 

 

و حسب مصدر لموقع الهداف ٢٤ من مصدر داخل النادي الأهلي أن الإدارة حددت تسعيرة بيع ناصر ماهر وقامت بالرد على إدارة نادي بيراميدز خلال الأيام الماضية، بعدما استعجلت إدارة نادي بيراميدز، مسؤولي النادي الأهلي، الرد على العرض المقدم لشراء ناصر ماهر.

 

 

وطلبت إدارة النادي الأهلي الحصول على 10 ملايين جنيه كاش من أجل الاستغناء عن خدمات ناصر ماهر بداية الموسم الكروي المقبل، بالإضافة لوضع بند بحصول الأهلي على قيمة 20% من نسبة إعادة بيع اللاعب مستقبلا، بالإضافة إلى الحصول على مكافآت حال انضمام اللاعب إلى صفوف منتخب مصر والمشاركة في تحقيق أي بطولة مع الفريق السماوي مستقبلا.

 

وحصلت إدارة بيراميدز على توقيع ناصر ماهر بعد الاتفاق على كافة تفاصيل عقده مع بيراميدز، إلا أن الصفقة لم تكتمل حتى الوقت الجاري بسبب طلبات النادي الأهلي، والتي ترى إدارة نادي بيراميدز أنها كبيرة للغاية، خاصة أن اللاعب لا يشارك في صفوف الأهلي طوال الفترة الماضية.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى