اعلانات جوجل
الرئيسية

ننفرد بالتفاصيل.. عمرو جمال خارج حسابات الأهلي

كشف مصدر قريب لموقع الهداف ٢٤ من عمرو جمال مهاجم الأهلي والمعار لفريق طلائع الجيش، عن الابتعاد بشكل كبير عن العودة للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري .

 

اعلانات جوجل

 

و يأتي ذلك بعد أن كان مرشحًا بقوة للعودة إلى المارد الأحمر في الموسم الجديد، خاصة بعد المستوى الذي ظهر عليه رفقة الفريق العسكري هذا الموسم، وتسجيله 10 أهداف في بطولة الدوري الممتاز، وهو ما جعل اسمه يتردد بقوة للعودة ودعم هجوم الأهلي مرة أخرى، في ظل تراجع مستوى بعض المهاجمين في الفريق، وعلى رأسهم مروان محسن.

 

 

 

و أكد مصدر مطلع داخل النادي أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، رفض عودة عمرو جمال للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بسبب عدم الاقتناع بمستواه بشكل كامل.

 

 

وقال المصدر، إن موسيماني يريد التعاقد مع مهاجم قوي، وعدم تكرار أزمة الموسم الحالي بالتعاقد مع الكونغولي والتر بواليا الذي لم يظهر بشكل جيد مع الفريق، وتأثر المارد الأحمر هجوميًا بشكل كبير.

 

وأكد أن المدير الفني للأهلي لا يريد المجازفة في الموسم المقبل، خاصة في ظل ضياع بطولة الدوري الممتاز، ويرغب في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل يكون بجوار محمد شريف أو الاعتماد على الصفقات الجديدة التي تم الاتفاق عليها، وتحديدًا الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، بدلا من عودة عمرو جمال.

 

وأختتم المصدر أن مسؤولو الأهلي لم يتحدثوا مع عمرو جمال حتى الآن بشآن العودة للأهلي، رغم قرب انتهاء الموسم، وهو ما يؤكد أن المهاجم خارج حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني في الموسم المقبل.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى