اعلانات جوجل
الرئيسية

الأهلي يفجر مفاجأة بشأن رحيل مروان محسن

كشف  مصدر خاص لموقع الهداف 24  داخل النادي الأهلي عن مفاجأة كبيرة بشأن مستقبل مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء، بعدما كان اللاعب يقترب من الرحيل بنهاية الموسم، خاصة بعد تعاقد الأهلي مع ثلاثي في خط الهجوم «لويس ميكيسوني، بيرسي تاو وحسام حسن».

 

اعلانات جوجل

 

 

و تابع  المصدر في تصريحات خاصة  إن هناك اتجاها داخل النادي الأهلي لاستمرار مروان محسن داخل صفوف الفريق، في ظل عدم تلقي النادي أية عروض للحصول على خدماته، بالإضافة إلى ترحيب موسيماني باستمرار اللاعب في صفوف الفريق.

 

 

وأكمل : «موسيماني أكد لمسؤولي الأهلي أنه لا يرغب في رحيل مروان محسن، خاصة أن اللاعب يقدم المطلوب منه في المباريات التي يشارك بها مع الفريق وفقًا لرؤية الجهاز الفني، ولكن حال تلقي النادي عرضًا لبيعه فمن الممكن الموافقة في ظل التعاقد مع مهاجمين جدد».

 

وتابع: «موسيماني أكد أن مروان محسن لاعب من الكبار ويحتاج لخبراته في التعامل مع اللاعبين، كما أن اللاعب لا يعترض على عدم المشاركة وينفذ واجباته في الملعب».

 

ويرتبط مروان محسن بعقد مع النادي الأهلي يستمر لموسمين مقبلين حتى 2023، وقام اللاعب بتمديد عقده في الموسم الماضي لمدة 3 سنوات بعدما قامت الإدارة بتقدير اللاعب من الناحية المادية ومنحه 7 ملايين جنيه في الموسم ضمن رواتب الفئة الثانية.

 

وأعلن النادي الأهلي التعاقد مع 4 لاعبين في الميركاتو الصيفي الجاري حتى الآن، وهم كريم فؤاد، قادمًا من النجوم، بيرسي تاو، قادمًا من برايتون الإنجليزي، لويس ميكيسوني، قادمًا من سيمبا التنزاني، وحسام حسن، قادمًا من سموحة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى