اعلانات جوجل
الرئيسية

محمد الخولي: بيراميدز قدم عرض أقوى من الزمالك لضم كريم العراقي

 

 

اعلانات جوجل

أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن الإتجاة الأقرب لبداية الدوري للموسم الجديد في ٢٠ سبتمبر القادم بعد مناقشة الأندية مع اتحاد الكرة، رغم رؤيته أن كل المشكلات التي تعرض لها المصري الموسم المنقضي من ضغط المباريات بسبب عدم إلغاء بطولة كأس مصر.

 

وأشار أن المصري كان من ضمن الأندية المطالبة خلال اجتماع الأندية بإلغاء الكأس، لتوفير ما يقرب من ٥ ل٦ أسابيع، بالإضافة إلى رفض الأندية بالإجماع مقترح تقليل عدد الأندية بالدوري من ١٨ إلى ١٦ نادي بواقع هبوط ٥ أندية بدلًا من ٣، وتم مناقشة تشكيل رابطة الأندية المحترفة وسيرسل اتحاد الكرة للأندية خلال الأيام المقبلة لتشكيل الرابطة، ومن وجهة نظر المصري أن أهمية الرابطة تكمن في بيع حقوق الدوري فقط وغير ذلك لم يكن لها أي فائدة.

 

وأوضح أن المصري يستعد بقوة لبطولة الكونفدرالية والذي اعتاد السنوات الماضية على المشاركة بها، ويتمنى أن يصل لأبعد مدى في البطولة والوصول للنهائي وحصد اللقب بمساندة الجماهير.

 

وأضاف أن علي ماهر المدير الفني للفريق مستمر مع المصري في الموسم الجديد وتم تجديد التعاقد معه، مشيرًا أن لم يتم الإعلان عن الصفقات الجديدة في الوقت الحالي ويتم العمل عليها بناء على تعليمات وطلبات علي ماهر، وخلال أسبوع سيتم الإعلان عنها وخلال ٢٤ ساعة بعد الاجتماع مع المدير الفني لإعلان اللاعبين الراحلين.

 

واختتم حديثه قائلًا: هناك مفاوضات مع كريم العراقي لاعب المصري من قبل الزمالك وبيراميدز لكن لم تحسم صفقة انتقاله حتى الآن، والنادي الذي ينفذ طلبات المصري سيكون الأقرب للانتقال إليه وبيراميدز قدم عرض أقوى من الزمالك حتى الآن.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى