اعلانات جوجل
الرئيسية

الإسماعيلي يفتح خط مفاوضات مع طلعت يوسف

دخل مسئولي الإسماعيلي فى مفاوضات مع طلعت يوسف، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، لتولى القيادة الفنية للقلعة الصفراء بناء على ترشيح من علي أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية نظرًا لخبراته التدريبية الطويلة في جميع الأندية التي قام بتدريبها، ولأنه يمتاز بقوة الشخصية داخل وخارج الملعب مع اللاعبين، وهو ما يحتاجه النادي الإسماعيلي الفترة الحالية، من وجهة نظر اللجنة الفنية.

ويقود المفاوضات مع طلعت يوسف على أبو جريشة وعماد سليمان، أعضاء اللجنة الفنية، تحاول اللجنة الفنية بالإسماعيلي إزالة الخلاف السابق بين طلعت يوسف ورئيس الإسماعيلي المهندس إبراهيم عثمان، عندما تولى المهمة فتره لا تقل عن 4 أيام واعتذر لعدم إتمام شروط التعاقد.

اعلانات جوجل

ويعد طلعت يوسف ومحمد وهبة وشوقي غريب هم الأقرب حتى الآن من وجهة نظر اللجنة الفنية وتتم المفاضلة بينهم وفقًا للمعايير التي وضعها أعضاء اللجنة الفنية.

 

وهناك حاله من الترقب تسيطر على جماهير النادي الإسماعيلي بسبب إعلان جميع الأندية عن الأجهزة الفنية واللاعبين والنادي الإسماعيلي حتى الآن لم يعلن عن أي شيء وخلال الساعات القادمة سيتم الإعلان عن الجهاز الفني واللاعبين المنضمين للنادي الإسماعيلي.

 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى