اعلانات جوجل
الرئيسية

شوبير يوجه عدة رسائل لبعض الشخصيات الرياضية

وجه الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عدة رسائل لبعض الشخصيات الرياضية خلال حواره ببرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي على شاشة القناة الأولى.

 

اعلانات جوجل

صالح سليم: “كنت أحب صالح سليم، لكن ولائي للفريق مرتجي صاحب قرار ضمي من طنطا.. حدث بيننا سوء فهم كنت أنا المخطئ.. أن اللاعب الوحيد الذي حضر مباراة اعتزاله صالح سليم”

 

ثابت البطل: “علاقتنا مرت بالعديد من المراحل .. تعلمت منه الكثير في حراسة المرمي .. كان سابق عصره في حراسة المرمي.. ثابت رجل محترم وعظيم”

 

حسن حمدي: “استاذ فن الادارة في مصر .. أعظم اداري انجبته الادارة المصرية .. لم يأت مثله .. وكنت سعيد بتكريم الاهلي له”

 

محمود طاهر: “رجل محترم .. اختلفنا كثيرًا جدًا .. أضاف في فترته لرئاسة الاهلي .. ورحبت بتوليه ادارة اتحاد الكرة المصري”

 

سمير زاهر: “شاطر خفيف الدم ذكي”

 

هاني أبوريدة: ” مش حابب أقول لا تعليق .. كانت آمالي فيه أكبر من كده .. اتمني ان يعيد حساباته ويفكر في المجموعة وليس بفكر الشخص الواحد”

 

مجدي عبدالغني: ” صديق العمر .. ساعات بتفلت منه في التعليقات لكنه سيظل صديقي والعلاقة الطيبة تجمع بيننا”

 

محمود الجوهري: “الكابتن الجوهري اختلفت معه .. لكنه صانع نهضة الكرة المصرية”

 

حسام حسن: “أعظم لاعب أنجبته مصر بالأرقام، لكنه يفكر في نفسه فقط ولا يمنح أي لاعب حقه .. ويجب عليه منح زملاؤه حقهم .. ولا يوجد أحد يضطهده او يكرهه”

 

عصام الحضري: “أعظم حارس مرمي في تاريخ مصر .. وانا الثاني بعده .. وصل لمرحلة من النضج ويوصل 45 سنة ويختم حياته بكأس لعالم .. يجب ان ينسي اسنمه كحارس وهو مدرب”

 

حسام غالي: “مستقبل النادي الأهلي”

 

عصام شوبير: ” أكتر حاجة وجعتني في حياتي .. لم يكن مجرد اخي كان ابني وصاحبي وحبيبي .. عاني من المرض فترة طويلة .. بضحك وبهزر وبشتغل وربنا الاعلم بكم الوجع داخلي”

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى