اعلانات جوجل
الرئيسية

ننفرد بالتفاصيل.. هل يستبعد الزمالك من دورى الأبطال بسبب الفيفا

كشف مصدر خاص لموقع الهداف 24 من مسؤولي اتحاد الكرة، على ما تردد بشأن إمكانية صدور قرارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، باستبعاد الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، للنسخة الجديدة؛ إذا يفتتح الأبيض مشواره أمام توسكر الكيني أحد يومي 15 و16 أكتوبر المقبل، بدور الـ32.
و تابع المصدر فى تصريحات خاصة لموقع الهداف 24 ان الزمالك سيشارك بشكل طبيعي في دوري أبطال أفريقيا، وعقوبة منع القيد لمدة فترتين لا علاقة لها بالمشاركة الأفريقية».
و علق المصدر: «كيف يمنع الزمالك من المشاركة بدوري أبطال أفريقيا بحجة أن بعض القضايا لازالت منظورة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمحكمة الرياضية الدولية». وأكمل المصدر: «هل حرم تشيلسي الإنجليزي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا رغم أنه صدر ضده قرارا بمنعه من القيد، وأيضا برشلونة، وعدد من الأندية الأوروبية، حتى يستبعد الزمالك من دوري أبطال أفريقيا؟».
وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اتحاد الكرة المصري ونادي الزمالك بقرار منع الأخير من قيد الصفقات الجديدة، بسبب القضية المرفوعة دوليا ضد الأبيض، نتيجة قيد حسام أشرف، ناشئ النادي، رغم توقيعه لإحدى الأكاديميات بالكاميرون.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى