اعلانات جوجل
مالتي ميديا

السنوسي يستدعي الشرطة لإثبات تعنت الأوليمبية ضد قرار ترشحه

 

رفضت اللجنه الاوليمبيه المصريه استلام أوراق وائل السنوسي( لاعب وإداري النادي الأهلي الاسبق ) والتي كانت تشمل تظلمه من استبعاده من سباق الرئاسه في اتحاد تنس الطاوله رغم انه مستوفي كافة الشروط والأحكام المنصوص عليها في اللائحه .

اعلانات جوجل

 

وقدم ستة مستندات جميعها يؤكد أنه مستوفي الشروط ، كذلك طعن على منافسه رئيس الإتحاد الحالي بعدم احقيته بالترشح للاوليمبيه أو لرئاسة الاتحاد المصري بموجب نفس اللائحه .

وطلب وائل السنوسي عضو الإتحاد الدولي لتنس الطاوله السابق ادراج اسمه ضمن المرشحين على رئاسة اللجنه الاوليمبيه المصريه ، رغم عدم استيفاء اوراقه في هذا الصدد ، إلا أنه قد برر ذلك بأنه يستحيل أن يستوفي اوراقه في ظل أن انتخابات اتحاده (لم تتم بعد ، وموعدها هو منتصف يناير القادم 2022 وان العوار في إجراءات انتخابات الاوليمبيه بفتح وغلق باب الترشح خلال هذه الفتره .

وقبل أن يتم الانتهاء من انتخابات العديد من الاتحادات الرياضيه في مصر ، هو السبب الرئيسي في ( استحالة استيفاء اوراقه ) ، كما نوه السنوسي شيخ المعلقين المصريين فى كل الألعاب على أن قبول أوراق ترشح رئيس الاتحاد المصري الحالي لعوار آخر.

حيث إنه من الممكن الاطاحه به خارج اتحاده في منتصف يناير القادم ، فكيف يتم فرضه اوليمبيا على اتحاده القادم ؟! إلا أن مسئول الشئون القانونيه رفض استلام كل هذه الأوراق .

مما اضطر السنوسي إلى استدعاء النجده لإثبات الحاله وتحرير محضر بواقعة الامتناع عن استلام الأوراق في قسم مدينة نصر ثان .

وأكد السنوسي في تصريحات صحفية على انه سيلجأ للقضاء المصري على ما اصابه من أضرار ، في ظل غياب الحمايه اللازمه من الإداره الرياضيه في مصر لنزاهة وعدالة الانتخابات في الأوساط الرياضيه .

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى