اعلانات جوجل
الرئيسية

كواليس جديدة في أزمة موسيماني مع الأهلي

كشف مصدر خاص لموقع الهداف ٢٤ عن كواليس جديدة داخل النادي الأهلي بعدما كشفت الصحافة الجنوب إفريقية عن مفاجأة مدوية للجماهير الحمراء بشأن استمرار صاحب النجمة التاسعة والعاشرة للأهلي في إفريقيا، ورغم خسارة بطولتي الدوري والسوبر المحلي ولكن سيظل بيتسو موسيماني ضمن أشهر مدربي الأهلي على مر العصور.

 

اعلانات جوجل

 

و  أكدت تقارير صحفية أن زوجة موسيماني تصر على أن يكون التجديد لمدة موسمين وأن يتم وضع شرط جزائي كبير للغاية من أجل حماية المدرب من الإقالة حال تراجع أداء اللاعبين تحت قيادة موسيماني، وأن هناك صعوبة كبيرة من جانب المدرب في الاستمرار وهو تحت تهديد الإقالة ومن جهة أخرى الخطيب رئيس الأهلي لن يوافق على طلبات المدرب.

 

 

رفض إدارة النادي الأهلي لشروط موسيماني وزجته في العقد الجديد، جعل لجنة التخطيط بالنادي تُكلف أمير توفيق المسئول عن التعاقدات بتجهيز بعض السير الذاتية والأسماء القوية لخلافة موسيماني في الأهلي خلال الفترة القادمة في حالة رحيله عن القلعة الحمراء.

 

وبالفعل أفادت التقارير الواردة من داخل القلعة الحمراء أن من بين الأسماء المرشحة لخلافة موسيماني في الأهلي، هو الأسطورة الأوكرانية، وأفضل لاعبي العالم سابقا، ومدرب منتخب أوكرانيا السابق، أندريه شيفتشينكو.

 

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي لم يدخل بعد في مفاوضات مباشرة مع المدرب الأوكراني الشهير بشكل رسمي حتى الآن، ولكنه ينتظر الموقف النهائي من قرار المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى