اعلانات جوجل
الرئيسية

خالد بوطيب يثير أزمة مستحقات جديدة داخل الزمالك

كشف مصدر خاص لموقع الهداف ٢٤  أن أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين سبق لهم ارتداء قميص الزمالك أو مدربين أشرفوا على العمل الفني داخل القلعة البيضاء لن تنتهي قريبًا في ظل تركيز الاتحاد الدولي لكرة القدم مع المشاكل المتتالية من نادي الزمالك، وهو ما أدى إلى فرض الفيفا عقوبة الحرمان من القيد لفترتين وهو ما أكدته المحكمة الرياضية بعد ذلك.

 

اعلانات جوجل

 

و صرح عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد أكد في تصريحات تلفزيونية خلال وقت سابق أن خالد بوطيب إشتكى النادي إلى الاتحاد الدولي وطالب بالحصول على مبالغ له ومبالغ تعويض أخرى وصل قيمة المبالغ المطلوبة إلى 3 مليون و400 ألف يورو أي ما يعادل 60 مليون جنيه مصري.

 

وأكدت الإعلامية شيما صابر أن المحترف المغربي خالد بوطيب طلب من إدارة الزمالك الحصول على 60 مليون جنيه بالإضافة إلى ان العقوبة المقبلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على نادي الزمالك ستكون خصم النقاط من الدوري الجديد في ظل صعوبة توفير إدارة الزمالك لهذا المبلغ الكبير خلال الفترة الحالية.

 

وقالت شيما صابر في تصريحات تلفزيونية:« الزمالك يتحرك لحل الأزمة مع المحترف المغربي خالد بوطيب بشكل ودي، خاصة أن الإدارة تعي جيدًا أهمية الحل الودي لتجنب تعرض الفريق لمشكلة كبيرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم من خلال خصم نقاط أو حرمان الزمالك من فترات قيد جديدة ».

 

وأختتم الإعلامية الشهيرة حديثها الصادم لجماهير الزمالك حيث قالت:« الزمالك كان قد فسخ عقد المهاجم المغربي الدولي خالد بوطيب من طرف واحد ومجلس الزمالك الحالي يعيش أزمة كبيرة وذلك بسبب الحيرة بين دفع المستحقات المتأخرة أو مستحقات اللاعبين الحالية أو حل الأزمات مع الاتحاد الدولي ».

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى