اعلانات جوجل
الرئيسية

حفل الكرة الذهبية اليوم و صلاح يرفع راية مصر

كشفت  صحيفة «ماركا» الإسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سيكون الفائز بجائزة الكرة الذهبية الممنوحة لأفضل لاعب في العالم خلال موسم 2020/2021، والمنتظر الإعلان عنها يوم غدٍ الإثنين.

 

اعلانات جوجل

 

و نشرت  الصحيفة أن ميسي هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، وذلك طبقًا لتسريبات ظهرت من داخل اللجنة المنظمة لحفل الكرة الذهبية والتي يتم تسليمها غدًا للفائز.

 

وكشفت الصحيفة عن أن ميسي سيكون في المركز الأول، في حين يأتي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، في المركز الثاني، في حين سيكون الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، هو صاحب المركز الثالث، بينما محمد صلاح نجم ليفربول سيكون خارج قائمة الكبار.

 

وستكون هذه جائزة الكرة الذهبية السابعة للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عبر التاريخ، وللمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه بآخر نسخة أقيمت عام 2019، هو الجائزة الأخيرة بعد عدم إقامة الجائزة العالمية في العام الماضي بسبب فيروس كورونا.

 

وكان ميسي قد حصل على جائزة الكرة الذهبية 6 مرات من قبل، وذلك خلال أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 وأخيرًا في 2015 مقابل 5 مرات لمنافسه كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الحالي وريال مدريد ويوفنتوس السابق.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى