اعلانات جوجل
كرة مصرية

القباني: ابتعدت عن الزمالك لأنني لست منافق.. وهذا ما يميز الأهلي

القباني: ابتعدت عن الزمالك لأنني لست منافق.. وهذا ما يميز الأهلي

وقال القباني في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” عبر قناة ETC: ”  حققت كل البطولات مع الزمالك ضمن الجيل الذهبي،  وابتعدت عن الزمالك في الفترة الماضية بسبب عدم قدرتي على النفاق”.

اعلانات جوجل

وأضاف: ”  لم أعمل في الزمالك بعد اعتزالي ، وعملت في الزمالك لمدة 3 أشهر في قطاع الناشئين وتفاجأت باستبعادي من تشكيل الأجهزة الفنية”.

وواصل: ” لا أعرف معايير اختيار الأجهزة الفنية في نادي الزمالك ، رغم تاريخي ومشواري الكبير لم يتم اختياري”.

وشدد: “يجب على أبناء الزمالك إدراك قيمته الكبيرة والحفاظ على استقرار النادي ، ولا أتواصل مع أي مسؤول في الزمالك وحزين على ما يحدث في القلعة البيضاء”.

واستدرك: ” الفارق بين الأهلي والزمالك هو الالتزام الفني والإداري لصالح الأهلي. وفي ظل وجود المشاكل يتأثر الزمالك أكثر من الأهلي، والدليل ما حدث في الدوري الموسم الماضي”.

وأكمل: “حققت 8 بطولات مع الزمالك ومع ذلك لا يوجد مساواة مع الأسماء المتصدرة للمشهد، بدليل استبعادي وجيلنا التاريخي من البرومو الرسمي لقناة النادي وهناك العديد من علامات التعجب حول ذلك”.

وأشار  : “العديد من الأندية في الممتاز ب وأيضا مساعد لمدربين في الممتاز وأمتلك خبرة  و عملت لمدة 10 سنوات في مجال التدريب وأستحق الفرصة”.

وأردف: “لا يوجد مساواة في الفرص بين أبناء الزمالك في مجال التدريب، ولا يوجد مقارنة مع جيلنا التاريخي والجيل الحالي للزمالك والفنيات انحدرت الآن”.

وعن مستقبل أشرف بن شرقي: “مادام لم يجدد بن شرقي عقده حتى الآن، فهو راحل ولا بديل عن ذلك، والزمالك لا يمتلك بديل مناسب لخلافة النجم المغربي”.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى