اعلانات جوجل
الرئيسية

أبوتريكة يكشف ظلم محمد صلاح في جوائز كرة القدم

كشف محمد أبو تريكة أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي، على تعرض محمد صلاح للظلم، بعدما حل في المركز السابع بقائمة الكرة الذهبية لعام 2021، مُشيرًا إلى أن الملك إذا فعل 3 أشياء سيجل الكرة الذهبية تصل إلى منزله.
و قال أبو تريكة خلال تحليله لمباراة ليفربول إيفرتون عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس، وقال: “أرى أن محمد صلاح قد تعرض للظلم باحتلال المركز السابع بقائمة الكرة الذهبية، ولكن عليه أن يستمر على هذا المستوى”.
وأضاف: “سجل محمد صلاح أمام إيفرتون هدفين ويواصل أدائه الرائع ورغم ذلك حصد المركز السابع في الكرة الذهبية”. وحقق ليفربول فوزا ضخما على حساب نظيره إيفرتون، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدفين الثاني والثالث.
وتابع أبو تريكة: “إذا توج محمد صلاح بلقب الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، وشاركة في تتويج مصر بكأس أمم إفريقيا، ونجح في أن يؤهلنا إلى كأس العالم سيتم إيصال الكرة الذهبية إلى منزله”.
وأتم محمد أبو تريكة تصريحاته، قائلًا: “محمد صلاح مستمر في تقديم أدائه الرائع هذا الموسم سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها في كل مباراة يشارك خلالها”.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى