اعلانات جوجل
الرئيسية

تفاصيل أزمة جديدة بين الكاف و الأهلي بسبب السوبر الإفريقي

كشف مصدر خاص لموقع الهداف ٢٤ عن فتح مسئولي النادى الاهلى خطوط اتصال مع الاتحاد الأفريقى الكاف من أجل الحصول على استثناء بفتح باب القيد الأفريقي قبل بطولة السوبر الأفريقي، وذلك حتى يتمكن الأهلي من الاستعانة بالصفقات الجديدة (بيرسي تاو وميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدى وحسام حسن وكريم فؤاد) فى هذه البطولة.

 

اعلانات جوجل

 

و كان قد أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خطاباً للنادى الأهلي يؤكد فيه إقامة السوبر الأفريقي في قطر يوم 24 ديسمبر الجارى، ويأتى خطاب الكاف للأهلي بعد جدل ولغط شديد فرض نفسه خلال الأيام الماضية حول موعد هذه البطولة التى سيلعب خلالها الأهلي مع فريق الرجاء المغربي.

 

وأكد مصدر للموقع أن الأهلي تلقى خطاباً من الكاف خلال الساعات الماضية أكد فيه الاتحاد الأفريقي للعبة أن السوبر الأفريقي سيُقام فى قطر يوم 24 يسمبر، ولن يحدث أى تأجيلات للبطولة مثلما تردد الفترة الماضية.

 

وتواصل مسئولو الأهلي مع نظرائهم فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” للتنسيق بشأن موعد السوبر الأفريقي، بعدما شهد موعد بطولة السوبر الأفريقي جدلا شديدا خلال الأيام الماضية، بعد تداول أنباء حول مواعيد مختلفة لهذه البطولة التي ستجمع الأهلي بالرجاء المغربي.

 

وكان مُقرراً إقامة البطولة فى سبتمبر الماضي، وتم تأجيلها لشهر ديسمبر الجارى، وخرجت تقارير من الكاف تؤكد أن البطولة تم تأجيلها لشهر فبراير المقبل قبل أن تظهر أنباء جديدة منذ ساعات تؤكد أن البطولة ستقام يوم 24 ديسمبر الجارى بقطر.

 

ومن المقرر أن يفتح الكاف فترة القيد الثانية في أول يناير المقبل، ولكن الأهلي يرغب في الحصول على استثناء بقيد الصفقات الجديدة قبل أول يناير، وتحديداً قبل بطولة السوبر الأفريقي لو تأكد إقامتها يوم 24 ديسمبر الجارى.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى