اعلانات جوجل
الرئيسية

شبانة: انتخابات اتحاد الكرة بدون مرشحين في اليوم الأول وشرط النزاهة يبعد بعض الأشخاص

 

أوشح الإعلامي محمد شبانة أنه انتهى اليوم الأول من فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة بدون تقديم أي قائمة أوراق ترشحها للانتخابات المقرر لها الخامس من يناير المقبل.
وفسر شبانة في تصريحات تليفزيونية، من خلال برنامجه، بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية etc، اليون، الثلاثاء،، أن ذلك جاء بسبب سفر بعض الأشخاص المتواجدين في قوائم الانتخابات في رحلات سفر خارج مصر، وخضوع أحد المرشحين المحتلمين على أحد القوائم الأخرى لعملية جراحية في أحد المستشفيات، حيث تمنع اللائحة ترشح أي شخص بشكل فردي، حيث تقام الانتخابات بنظام القوائم المغلقة.
وواصل شبانة: “مجدي المتناوي خضع لعملية جراحية اليوم وهو مرشح محتمل من أحد القوائم التي تنوى المنافسة في الانتخابات ومحمد أبو الوفاء المرشح المحتمل في قائمة جمال علام متواجد في الخارج”.
وتابع شبانة: “يوقع المتقدمين للانتهابات في الجبااية علي اقرار النزاهة ويعد هذا الاقرار من اهم شروط الترشح وهو اقرار يؤكد المترشح فيه علي انه لم يتورط باعمال فساد كما يفدم فيش وتشبية وشهادة من اتحاد الكرة بانه لم يتم فصلة من قبل بتهمة فساد”.
وكانت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، قررت عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد يوم 5 يناير المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد عن طريق الانتخاب، ودعوة 129 ناديا لحضور الاجتماع تمثل الجمعية العمومية.
كما قرر الاتحاد فتح باب الترشيح للانتخابات اليوم الثلاثاء، ويستمر حتى الرابعة مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 20 ديسمبر

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى