اعلانات جوجل
أخبار الكافالرئيسية

الكاف يوافق على مشاركة الصفقات الجديدة مع الأهلي في السوبر الأفريقي

الكاف يوافق على مشاركة الصفقات الجديدة مع الأهلي في السوبر الأفريقي

 

اعلانات جوجل

كشف الاعلامي مجدي عبد الغني علي حصول النادي الأهلي على موافقة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بمشاركة لاعبي الفريق الجُدد في بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي بقطر.

وأكد الاعلامي مجدي عبد الغني في برنامجه ملعب البلدوزر عبر قناة الشمس أن النادي الاهلي تلقى إتصالات خلال الساعات الماضية وتأكيدات من الكاف بأن بطولة السوبر الأفريقي ستقام يوم 22 ديسمبر الجاري وليس 24 من الشهر ذاته كما كان مُقرراً من قبل.

وتعاقد الأهلي مع ستة لاعبين في ميركاتو الصيف الماضي ، وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد كما أعاد الثنائي أحمد عبد القادر وعمار حمدي من الإعارة وضم كذلك مصطفى البدري لكنه رحل للإعارة إلى نادي فيوتشر.

ولم تشارك الصفقات الجديدة في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم والذي لعب فيه الأهلي أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر بسبب عدم قيد هذه الصفقات في القائمة الأفريقية الأولى.

ويتم فتح باب القيد الثاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا أول يناير المقبل قبل أن يؤكد الكاف للأهلي أن القيد سيتم فتحه قبل إنطلاق السوبر الأفريقي بسبعة أيام ما يعني أحقية الأهلي في الإستفادة من صفقاته الجديدة في بطولة السوبر.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى