اعلانات جوجل
الرئيسية

بالأدلة .. إهدار أموال نادي سموحة في عهد عرفات.. وفسخ تعاقد لاعبة السلة

غضب… إهدار أموال .. صراع.. صرخات أعضاء الجمعية العمومية هذا مايحدث الآن داخل نادي سموحة السكندري الذي اصبح حديث عروس البحر المتوسط فمازال الصراع مشتعل بين رئيس مجلس ادارة النادي الحالي المهندس محمد فرج عامر واعضاء مجلس الادارة.

الأمر الذي جعل أعضاء النادي يشنون حملات عبر جروبات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مطالبين الجهات المنوطه بانقاذ الكيان من الضياع وحل مجلس ادارته والتحقيق مع المتسبب.

اعلانات جوجل

فاليوم فجر “فرج الله” رئيس مجلس ادارة النادي مفاجأة من العيار الثقيل والتي اسعدت العديد من أعضاء الجمعية العمومية.

عندما أكد عبر صفحته الشخصية “فيس بوك” فسخ عقد لاعبة سيدات السلة “شي كيللي” والتي تتقاضي 12الف دولار شهريا اي حوالي 425الف جنيه مصري شهريا وهذه يعد أكبر قيمة تعاقدية في تاريخ سلة السيدات.

كما أكد “عامر” أن وكيل اللاعبة كان يتقاضي 4 آلاف دولار طبقا لبنود التعاقد الأمر الذي جعل العديد من أعضاء النادي يخرجون عن الصمت.. مؤكدين ان الادلة اثبتت إهدار العديد من الأموال في عهد وليد عرفات الرئيس السابق وعضو المجلس المسؤول عن ملف السلة الذي جعل التعاقدات من اجل المجاملات.

ولم يكتفي عرفات بهذا القدر كما فقد قام بشراء حارسة مرمي النادي الأهلي لكرة اليد وهي اوكرانية الجنسية بقيمة 3 آلاف دولار شهريا.

والصاعقة الكبري ان اللاعبة لم تظهر في أي مباراة بإسم النادي لأن المجلس لم يقم بسداد مصاريف تسجيل الاتحاد المصري لكرة اليد والذي يبلغ قيمته 550الف جنيه مصري.

حيث اكدت جروبات سموحة ان هذا العضو المسؤول عن ملف التعاقدات بالسلة هو من اصر علي احد الشركات ان تقوم بإيجار ملاعب البادل تنس.

والجدير بالذكر انه يتم تحصيل 180جنيه في الساعة الواحده دون إعطاء العضو إيصال من النادي و120جنيه شهريا نظير الاشتراك في الأكاديمية

والكارثة الكبري عدم وجود مندوب من النادي لتحصيل تلك المبالغ ويتم تحصيلها من قبل مندوب الشركة… ووزارة الشباب والرياضة والمنوط بهم الامر في سبات عميق ولا عزاء لأعضاء النادي.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى