اعلانات جوجل
الرئيسية

موسيماني للاعبي الأهلي : كأس الرابطة فرصة ذهبية إما البقاء أوالرحيل

 

أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية etc أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول الأهلي،عقد محاضرة مع لاعبي الفريق طالبهم خلالها بضرورة بذل الجهد في مباراة الجونة غدًا في افتتاح بطولة كأس الرابطة.

اعلانات جوجل

وأضاف شبانة أن موسيماني شدد على أن مباريات كأس الرابطة فرصة مثالية أمام اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال الفترة الماضية وكذلك مجموعة الناشئين لاثبات جدارتهم بالتواجد مع الفريق الأول.

وأضاف المدير الفني  خلال الجلسة مع اللاعبين أن مباراة الجونة ليست ودية بل رسمية وهدفنا الفوز باللقب الذي يقام لأول مرة في مصر لأنها ستكتب في التاريخ بإسم البطل.

وحذر الجنوب افريقي من التهاون أمام المنافس خاصة أنها مباراة مصيرية بالنسبة إلى بعض اللاعبين الذين طالبوا بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

وشدد موسيماني أن بطولة الرابطة قد تكون شهادة ميلاد للبعض خاصة الناشئين الذين تم تصعيدهم لتعويض غياب الدوليين والمصابين أو نهاية لمشوراهم في الفريق والبحث عن فرصة في مكان آخر.

وسعى موسيماني إلى تحفيز لاعبيه واستنفار طاقتهم قبل لقاء الجونة وشرح نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس والخطة التي سوف يعتمد عليها.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى