اعلانات جوجل
الرئيسية

أيمن يونس مباراة مصر والسنغال ستكون صراعاً بين صلاح وماني وهذا منتهى الإثارة للجماهير في العالم

قال كابتن أيمن يونس لاعب الزمالك الاسبق والناقد الرياضي أن مباراة مصر والسنغال ستكون صراعاً بين صلاح وماني وهذا منتهى الإثارة للجماهير في العالم.
موضحاً أن مباراة القاهرة ستكون حاسمة ولدى مصر حظوظ كبيرة في الفوز على السنغال”
مشدداً في مداخلة عبر ” زووم ” خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ONأن مباراة الكاميرون والجزائر موقعة حربية وستكون شديدة جدًاقائلاً : ” لقاءنا مع السنغال يعتبر جيدًا، وفرصنا أعلى من السنغال. حيث ستكون مباراة الرد على كل حاجة بين محمد صلاح وساديو ماني اللي أحيانا بيقول إنه أحسن من صلاح.. وصلاح يتجاهل هذه الأمور
أشار إلى أن المنافسة مختلفة تمامًا بين البطولة العربية والبطولة الإفريقية وكانت هناك ظروف مختلفة للفرق المشاركة، ومصر فرصها مرتفعة نعمل شيء كويس في البطولة الإفريقية.
تابع : ” إحنا كبار، ولازم يكون عندنا ثقة في لاعبينا وهما بيتفزعوا من اسم مصر ومحمد صلاح.. رغم إن منتخب كوت ديفوار بيخوفوا وهما لسة بيسخنوا لكن في الملعب إحنا فراعنة
وشدد على ضرورة دعم منتخبنا إلى النهاية، قائلاً : ” بلاش التقليل من المنتخب اللي بيحصل على السوشيال ميديا، ومنتخبنا كبير وعنده آمال كبيرة وعناصره متكاملة وتشكيله يحقق معجزات كروية”
أتم قائلاً : ” معانا أفضل لاعب في العالم، ومدير فني “مش عدو” ولكن جه في وقت ضيق.

وعلقت الحديدي قائلة: ” نتمنى كيروش يفضل يعدل التشكيل ويبطل يجرب في المنتخب”

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى