اعلانات جوجل
الرئيسية

أشرف صبحي بعد فوز المنتخب على المغرب”الحمد لله على التأهل”

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فوز مصر على المغرب ، مؤكدا أن لاعبي المنتخب المصري كانوا رجال وعلى قدر المسؤولية أمام أسود الأطلسي.

 

اعلانات جوجل

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج “مصر جديدة”، الذي يبث على قناة Etc، مساء اليوم الأحد، أنه شاهد مباراة المنتخب داخل مكتبه بوزارة الشباب والرياضة. وأشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالروح الإيجابية والقتالية للفراعنة، مشدداً على أن لاعبي المنتخب يستحقون الوصول لمباراة نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام الكاميرون.

 

وعلق على فوز المنتخب الوطني قائلا” الحمد لله على فوز المنتخب الوطني الأول على المغرب، مطالباً المصريين بالوقوف وراء المنتخب حتى الوصول للمباراة النهائية. وقد تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى. انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1 ، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى