اعلانات جوجل
الرئيسية

حسن المستكاوي عن مباراة مصر والمغرب :التحكيم ماعجبنيش وأعتقد أنه لم يتمتع بالحياد ولم يكن على مستوى المباراة

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي أن مباراة مصر والمغرب اليوم جعلت الجميع يشعر بالفخر والسعادة وأوضح في مداخلة عبر تطبيق لايف فيو خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ONأن لاعبي المنتخب لم يخوضوا المباارة فقط برجولة لكن بشخصية وتكنيك ”
تابع : ” بعد ماتأخرنا بهدف قدرنا نلعب ونركز ونسيطر ونهاجم وده شيء جميع جميل ورائع المنتخب لم يلعب فقط برجولة وقتال فقط لكن لعبنا كرة حقيقية ويكفي أن نسبة الاستحواذ في الشوط الاول بلغت 61 لصالح المنتخب المصري في مقابل 39 للمنتخب المغربي ”
لكنه قال أن المنتخب المغربي بعد هدفهم الاول إستطاعوا تضييق المساحات وهو ماصعب من المباراة قائلاً : ” ثاني مباراة بعد كوت ديفوار نلعبها بقوة وشخصية ومباراة المغرب كانت الاقوى ”
مشدداً على أن إنتصار المنتخب المصري في مباراة اليوم يؤكد أن سوابق لقاءات المنتخبات ليس دلالات وحتميات للنتائج قائلاً : ” الي حصل النهاردة بيعكس إن تاريخ المواجهات مهما إنتصر الفريق المنافس ليست دليلاً على النتيجة الحالية “.
كاشفاً أن خوض المنتخب للمباراة الثانية لمدة 120 دقيقة أمر مجهد جداً خاصة في ظل أجواء إرتفاع رجات الحرارة والرطوبة
ورداً على سؤال الاعلامية لميس الحديدي :هنكمل بطولة كأس الأمم الأفريقية إزاي بعد الإصابات الكثيرة أمام المغرب ليرد إجابة السؤال صعبة وننتظر التقارير الطبية، وأي لاعب يستطيع أن يسد مكان زميله في الملعب”
وأشاد المستكاوي بأداء كيروش قائلاً : ” الجمهور المصري بدأ يرضى عن كيروش، لأن منتخبنا كبير والجمهور يتذوق الكرة وإحنا أكثر فريق واجه حواجز عالية والنهاردة كيروش عمل تغييرات جيدة.. وتغيير تريزيجية كان ذكي جدا.”
وإنتقد المستكاوي التحكيم في مباراة مصر المغرب واصفاً إياه بعدمن الحياد قائلاً : ” مش معقول لاعب عندنا ياخد “كوع” والحكم يعمل نفسه مش شايف.. والحكم لم يكن عادلًا بشكل كبير.
وتوقع المستكاوي في حال غياب أبو جبل ورفاقه بالاصابات أن يكون تريزيجية أساسي في التشكيل أمام الكاميرون لأنهم فريق شرس في الهجوم، وهنعمل معاهم زي ما عملنا مع كوت ديفوار.
وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.
انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1 ، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى