اعلانات جوجل
مالتي ميديا

د . فتحي ندا: وداعا المحجوب بطل مصر القومي.. وصقر المخابرات العامة

أعرب الدكتور فتحي ندا النقيب العام للمهن الرياضية عن حزنه الشديد لرحيل شخصية وطنية وبطل قومي رفيع المقام وأحد أبطال صقور المخابرات العامة المصرية اللواء محمد عبدالسلام المحجوب .

 

اعلانات جوجل

قال ندا أن مصر بوفاة اللواء المحجوب فقدت معلمًا ووالدًا وقائدًا ملهما عاشقا لوطنه وشرفه العسكري ورجل دولة من طراز رفيع.. تاركًا لنا سيرة ومسيرة عطرة، فلمثل هذا البطل تفرد صفحات التاريخ وتنصع بالبياض مسجلة ما صنعوه لبلادهم وشعوبهم”.

شدد النقيب العام للمهن الرياضية أنه علي مدار عمر جهاز المخابرات العامة تزخر ملفاته بأسماء كتبت حروفها من نور في سجلات البطولة والفداء، ومن بينهم اللواء محمد عبدالسلام المحجوب، أو كما يعرفه العامة «الريس زكريا» الضابط الذي تولي ملف الجاسوس المصرى الشهير أحمد الهوان، أو كما سماه مسلسل «دموع في عيون وقحة» جمعة الشوان، وهو ما أكده أحمد الهوان في أحد لقاءاته في السبعينيات وأنه من قام بمتابعة عملية تدمير «الحفار» الإسرائيلي، حيث إنه خلال تلك الفترة كان يجند عددًا لا بأس من ضباط الشرطة الأوربيين،تاركا خلفه ارثرا من التضحيات والفداء لمصر سائلا الله ، أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

كانت النقابة العامة للمهن الرياضية قدنعت البطل القومي الكبير ووزير التنمية المحليةالأسبق اللواء محمد عبدالسلام المحجوب الذي وافته المنية .

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى