اعلانات جوجل
كرة مصرية

نبوى… افضل مدير فنى فى الاولى بالقسم الرابع منطقة الجيزه

كتب -مسعد مجاهد
بالارقام محمد نبوى المدير الفنى لفريق برطس أفضل مدير فنى فى المجموعه الاولى بدورى القسم الرابع منطقة الجيزه ،لما حققه من من نتائج حيث ختم الموسم الرياضى 2021/2022 فى المركز الثانى بالمواجهات المباشره مع فريق الكوم الأحمر صاحب انجاز الصعود .
قدم الشاب محمد نبوى المدير الفنى لفريق برطس والمدرب العام حسن كومان نتائج غير متوقعه خلال مشاركتهم المجموعه الاولى بدورى القسم الرابع فى منطقة الجيزه مع فريق استثماري من الدرجه الاولى ،حيث المنافسه منذ بدء المسابقه الرسميه وجاءت الفرصه أكثر من مره ليكونوا الأقرب للصداره وتحقيق الصعود لكن حالفهم الحظ وجاء الصعود من نصيب فريق الكوم الاحمر .
بالرغم من العجز المادى إلا أن نبوى تمكن من قيادة فريق برطس للمنافسه وكان ند قوى ارغم الجميع على احترامه كمدير فنى قادم بقوة حيث حقق مالم يحققه الآخرين فى مجال الاستثمار الذى يعتبره الكثير وسيله من وسائل التربح المادى.
وكانت له أيضا تجارب ناجحه نذكر منها مدير فنى الفريق الأول التجاره والكيماويات بمجموعة مستقبل الوطن فى مجموعة القاهره الموسم الماضى وحقق فيها مركز الوصيف ، وذلك يدل على مدير فنى قادم بقوه له شخصيه قياديه لتولى مهام الكبار .

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى